كلمة مؤسس المجموعة

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بكل فخر واعتزاز أبارك تدشين الموقع الإلكتروني (قضايا وطنية) ليكون حلقة وصل بين الأعضاء والزوار والمهتمين بمتابعة القضايا فيما يهم الوطن .

حرصنا على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤية المجموعة ورسالتها وأهدافها وتحقيق التواصل الهادف بين المجتمع والمسئولين في وطننا الغالي ، لتعميق أواصر التعاون والمشاركة الوطنية الفاعلة التي تصب أولا وآخرا في مصلحة الوطن .. حيث التواصل المباشر مع المسئول لحل قضايا ومشاكل المواطن السعودي .

إن إنشاء مجموعة قضايا وطنية هي نتاج ومحصلة خبرة ربع قرن من الزمان في الإعلام ، والمجموعة بحمد الله تعالى أثبتت فاعليتها منذ نشأتها في ٢٦ مارس ٢٠١٥م ، حينما رسمت رؤية عميقة لاستراتيجية واضحة ومحددة بأن تكون المجموعة الأكثر تميزا بالمبادرات الوطنية ذات التأثير الواقعي والفعال . فكانت الرسالة تمثل مجموعة سعودية الانتماء عالمية التفكير تقدم الأفضل لوطننا وبما يعين ولاة الأمر من خلال الحوارات الراقية التي تتحول إلى مبادرات ومشاريع تنموية .

وهي بذلك حددت أيضا أهدافا واضحة تسهم في دعم المناشط والمشاريع بالأفكار الجديدة ، وفتح آفاق من الأفكار والمبادرات ، إضافة لتقوية أواصر الترابط والتبادل الثقافي ، وتعزيز اللحمة الوطنية ، ومن المهم أيضا الخروج بتوصيات ورؤى تخدم الوطن ..

أيها الإخوة والأخوات موقع مجموعة قضايا وطنية الالكتروني ، إعلان بانطلاق المجموعة لقنوات وآفاق جديدة فشاركونا بأقلامكم الفكرية ومقترحاتكم .. شكرًا للجميع

الأستاذ
خالد بن عبدالمحسن التويجري

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق