كلمة رئيسة الفريق العلمي

بِسْم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم

وبعد :

يسرنى بالأصالة عن نفسي ، وبالنيابة عن الفريق العلمى أن أبارك تدشين الموقع الالكتروني على الشبكة لمجموعة قضايا وطنية ، الذى سيكون بمشيئة الله تعالى الطريق إلى الاحتراف للتواصل بين أعضاء المجموعة والزوار والمهتمين لمتابعة فعاليات المجموعة ونشاطها ، ولتحقيق رؤيتنا فى التواصل المنشود والهادف مع جميع فئات المجتمع لتعميق أواصل التعاون والمشاركة الفعالة من خلال الموقع .

ولا بد لنا ونحن نطلق هذا الموقع أن نذكر بالاعتزاز والتقدير الخطوات الجادة والمخلصة للأستاذ خالد ابن عبد المحسن التويجري ، الذى استطاع بتوفيق الله من تأسيس هذه المجموعة ، واستطاع أن يخطو خطوات واسعة فى مجال تحقيق أهداف مجموعة قضايا وطنية ورؤيتها ، وتفعيل دورها ، وتعزيز مكانتها ، حتى أصبحت بفضل الله ذات الحضور الذى يحترم من قبل جميع الضيوف والمشاركين من العلماء والمتخصصين الذين يشاركون تباعا فى ندوات المجموعة وأنشطتها .

وهذه المكانة ما كانت لتتحقق على الإطلاق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم بجهود ومثابرة وإخلاص فرسان أعضاء المجموعة ممن حملوا مسئولية إداراتها.

وأسأل الله سبحانه وتعالى أن ينفع الوطن والمواطنين بنتائج الندوات والأنشطة العلمية التى تقيمها مجموعة قضايا وطنية ، وأن تكون إحدى المنارات القادرة على المشاركة والمساهمة فى حل قضايا الوطن ، وبناء المجتمع والرقى به وتطويره فى شتى المجالات .

أختكم : الجوهرة بنت فهد بن محمد بن عبد الرحمن ال سعود

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق